تحميل أداة مايكروسوفت الرسمية media creation tool لترقية أو تحميل ويندوز 10

أطلقت شركة مايكروسوفت أداة media creation tool لمساعدتك في ترقية النظام على جهازك أو لتحميل النسخة ويندوز 10 ، قم بتحميل الأداة وانتبه إلى اختيار نظام التشغيل الخاص بك ( 32bit ، 64bit )، بعد ذلك قم بتشغيل الأداة بصلاحيات المسؤول.
بعد تشغيل الأداة بصلاحيات المسؤول ستظهر لك خيارات بين الترقية على جهازك نفسه Upgrade this PC Now وفي حال اخترت ذلك سيقوم المعالج بتحميل النسخة تلقائياً والبدأ بتثبيتها على جهازك بشكل أوتوماتيكي .
أما اذا أردت تثبيتها على جهاز آخر يمكنك اختيار تحميل النسخة لاستعمالها على ذاكرة فلاش USB أو الحصول على ملف ISO وتثبيته على جهاز آخر بواسطة قرص DVD ، إختر مايناسبك ثم اضغط على التالي .
اختر مكان حفظ الأسطوانة لتبدأ الأداة بتحميل الاسطوانة على جهازك . 



بعد تحميل الاسطوانة قم بحرقها على قرص DVD ومن ثم قم بتثبيتها مباشرة من خلال معالج التثبيت أو إعادة الإقلاع من DVD وتثبيت النظام من البداية .
تثبيت النظام من البداية هو أفضل الخيارات للحصول على أفضل تجربة للنظام ولضمان عدم استهلاك مساحة كبيرة من القرص الصلب خاصة بعد تراكم إصدارات المعاينة المتتالية حيث تجاوزت المساحة المستخدمة 50 جيجا بايت عند بعض الأشخاص وهو ماقد يؤثر على أداء الجهاز وأيضاً في حال أردت الإبقاء على إعداداتك نفسها يمكنك ذلك من خلال مزامنتها مع حساب Microsoft الخاص بك وتسجيل الدخول باستخدامه بعد تثبيت النظام الجديد .

معلومات عن الأداة :
الاسم : Media Creation Tool
الوصف : أداة مايكروسوفت المساعدة للترقية أوتحميل نسخة ويندوز 10
رقم الاصدار : 1809
الحجم : 7.81 MB 


التحميل : download
yahia Peace
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع Download All .

جديد قسم : برامج مايكروسوفت

إرسال تعليق